Bus Simulator 2015

2.3

5.0

3

قم بقيادة حافلة على الإنترنت

1M

تقييم هذا التطبيق

Bus Simulator 2015 هي لعبة سياقة ثلاثية الأبعاد حيث سيكون بإمكانك قيادة أنواع مختلفة من الحافلات على الإنترنت، في مناطق مختلفة من حول العالم، مثل لوس أنجلوس، برلين، روما، ألاسكا، و غيرها.

كما يمكنك أيضا الإختيار من بين أنظمة تحكم مختلفة: حيث يمكنك إستعمال مزود السرعة التلقائي (وذلك بإمالة جهازك نحو هذا الجانب أو ذاك للإنعطاف يمينا أو يسارا)، أو إستعمال شاشة اللمس (النقر على الشاشة للإنعطاف). أضف إلى ذلك أن بإمكانك أيضاأن تلعب Bus Simulator 2015 بإستعمال كاميرات مختلفة: بنظرة ذاتية 'first person' من داخل الحافلة،أو بنظرة أكثر شمولية، أو برؤيا غيرية 'third person'.

و كما هو متوقع، فكل من السيناريوهات في Bus Simulator 2015 يتوفر على خصائص معينة. بهذه الطريقة ستجد مثلا في ألاسكا طريق توندرا مجمدة وكبيرة لكن حركة السير بها قليلة جدا، بينما ستجد في لوس أنجلوس فضاءات حضرية أكثر، ولكن بحركة مرور كثيفة.

فيما يخص أوضاع اللعب، تضع Bus Simulator 2015 رهن إشارتك وضع السباق، حيث يمكنك أن تلعب بصيغة اللاعب الوحيد، كما هناك الصيغة الحرة، حيث يمكنك ان تختار حافلة و مدينة ما، ثم تبدأ في السياقة بدون هدف محدد.

Bus Simulator 2015 هو محاكي سياقة متميز برسومه الجميلة و المحتوى المتنوع. و على الرغم من بعض النقائص إلا أنها تبقى لعبة مسلية جدا.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 2.3 أو أحدث

X